منتديات الابيض س/ش
منتديات الابيض س/ش
منتديات الابيض س/ش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لابداع والتمييز

الرئيسيةالرئيسية  اتصل بنا  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

تحديث الصفحة أنا في القبر وحدي .. فرشي التراب يضمني

كاتب الموضوعرسالة
العميد محمد الشنوي
المدير العام
المدير العام
العميد محمد الشنوي

تحديث الصفحة أنا في القبر وحدي .. فرشي التراب يضمني  Empty
مُساهمةموضوع: تحديث الصفحة أنا في القبر وحدي .. فرشي التراب يضمني    تحديث الصفحة أنا في القبر وحدي .. فرشي التراب يضمني  Emptyالسبت 6 أكتوبر 2012 - 20:14

صلاة لا أصليها .. زكاة لا أنفقها .. صديقا لي ظلمته .. أب لي عاق به .. أم لي أرفع صوتي عليها .. أخوات لي بـ الإسم فقط .. أخ لي مصلحتي أهم منه .. مال سرقته .. فتاة عاكستها .. رجل ظلمته .. زوجتي أهنتها .. أبنائي لا أتتبع حالهم .. حج لم أحج .. صياما لم أصم .. نوافل لم أحافظ عليها .. رسول لم أتبعه .. زوجا لي لم أطيعه .. أختي ظلمتها .. ولدي لم أعترف به .. مريضا لم أساعده .. محرمات أتابعها .. فتاة ظلمتها .. دين لم أرجعه .. صلة رحم لم أصلهم .. فتاة زنيت بها .. رجل خرجت معه .. أناس أغتبتهم .. أصدقاء فرقت بينهم ..
فجأة وأنا على حال ما ذكرت تزايدت نبضات قلبي وفجأة خرجت روحي من جسدي وذهبت لـ خالقها
بكى الأهل و الأصحاب حزن الأصدقاء و الأبناء تجمع الأحباب و أنتشر الخبر أنا مت بعد التأكد من موتي وصدمتهم
حملوني و غسلوني و كفنوني

وهـ أنا في طريقي لـ قبري وصلت لـ قبري حفرو القبر
وضعوني و دفنوني و ذهبو وتركوني وحيدا وحيدا وحيدا

حيث الظلمة حيث لا أحد حيث أنا ضعيف حيث لا قوة لي حيث لا سلطة لي حيث حسابا لم أعد له حيث مكانا لم أفكر به حيث أنا خائف خائف خائف

أسأل عن

صلاة لم أصليها .. زكاة لم أنفقها .. صديقا لي ظلمته .. أب لي عاق به .. أم لي رفعت صوتي عليها .. أخوات لي بـ الإسم فقط .. أخ لي قدمت مصلحتي عليه .. مال سرقته .. فتاة عاكستها .. رجل ظلمته .. زوجة أهنتها .. أبناء لا أتتبع حالهم .. حج لم أحجه .. صياما لم أصمه .. نوافل لم أحافظ عليها .. رسول لم أتبعه .. زوجا لي لم أطيعه .. أخت ظلمتها .. ولدا لم أعترف به .. مريضا لم أساعده .. محرمات تابعتها .. فتاة ظلمتها .. دين لم أرجعه .. أناس أغتبتهم .. صلة رحم لم أصلهم ..
أي جوابا سـ أجيب أي عقاب سـ أحصل عليه أي لعثمة سـ تصيبني أي عذرا سـ أقول أي الفريقين سـ أكون
قبل كل ذلك وقبل أن يكون دورنا في تلك الرحلة حيث الطريق للقبر أعيدو الحسابات توبو توبة نصوحا إرجعو لله
لنبدأ حياة جديدة
ورمضان فرصة للتوبة فرصة لإعادة الحسابات فرصة لكل شيئ للإعتراف بـ كل شئ والبدء من جديد
إعتذرو من كل من ظلمتموهم أخواتكم بناتكم زوجاتكم والديكم والبقية من الناس

إهتمو بما أمركم به الله عز وجل صلاتكم دينكم زكاتكم حجكم صومكم بر والديكم
أعيدو ما سرقتموه سددو ديونكم إنصحوا ووجهوا وقاربوا
إجعلو هدا الرمضان غير عن كل ما فات من رمضانات رمضان توبة هداية تقوى صلاح دين و خلق و نفس
قبل الرحـــــــــــــــــــلة إلى القبر

وكفى بـ الموت واعظا
وكفى بـ الموت واعظا
وكفى بـ الموت واعظا

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

بقلم/ اخت

https://elboidhsidcheikh.forumalgerie.net

تحديث الصفحة أنا في القبر وحدي .. فرشي التراب يضمني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحديث الصفحة تاريخ الجزائر بالفيديو من 1830الى 1962 ..تحميل مباشر